يطيب لنا إن نهنئ جميع منتسبي منتديات العوالق للموروث الشعبي ..... وللأمتين العربيه والأسلاميه بمناسبة عيد الفطر المبارك .... ونرجوا من المولى عزوجل إن يجعل البسمه والفرحه على وجوه الجميع .... وكل عام وانتم بخير .. |


الإهداءات


قديم 07-01-2010, 04:16 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صمام امان الموروث
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن الوادي

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 33
المشاركات: 6,701
بمعدل : 2.22 يوميا
معدل التقييم: 15
قوة السمعة: 10
ابن الوادي على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

الشيخ فريد لم يتدخل على الاطلاق المتدخل اولاد الشيخ فريد وهم ابوبكر ومحسن لمنع المظاهره وانتهت بالاشتباك بالايدي بينهم وبين عبدالحكيم غابش ومحمد صالح بن ناصر وانتهى الموضوع والجاري جاري سلامه إن شاء الله












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رحمك الله رحمة الابرار وثبتك الله عند السؤال

______________________________________

ناس احرمو قلبي وحطولي مكان الخير شر=وناس كادوني على حاجه وهي حظ ونصيب
تدرون ايش الي وجدته بعد وجهات النظر=ان المصايب ماتجيك الا من الشخص القريب
احذر قريبك وايش باتخسر اذا خذت الحذر=وحاول انك تسال مجرب ولا تسال طبيب
انا بنفسي عندما اجريت التجارب عالبشر=بانت لي اشيا مؤسفه وبان لي واقع كئيب
وايضا عرفت ان المواجع ماتجيب الا السهر=والجرح لاهو من ذو القربى يعل ومايطيب

عرض البوم صور ابن الوادي  


قديم 07-01-2010, 04:42 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 3849
العمر: 28
المشاركات: 104
بمعدل : 0.06 يوميا
معدل التقييم: 5
قوة السمعة: 10
rakan على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
rakan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

شكرا الك بن الوادي ماقصرت يا نشمي على التوضيح ولكن حتى اولاد الشيخ الذينا تدخلوا يجب ان يعرفوا ان هذا حق من حقوق المواطن كفلة الدستور الذي اجازة وسنة علي ستة نفسة












عرض البوم صور rakan  


قديم 07-01-2010, 05:06 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي متميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مساعدالعولقي

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 2070
الدولة: ديـرة ألــعــز ( شبوة )
المشاركات: 1,727
بمعدل : 0.72 يوميا
معدل التقييم: 8
قوة السمعة: 10
مساعدالعولقي على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مساعدالعولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

ياخوان لية حابين تكبرون القصة

المساله ومافيها :
ان الشيخ قد منع اصحاب الحراك من قيامهم بمظاهرات على ارض الصعيد
من قبل والتزم الجميع بهذا الكلام لما فيه خير لابناء الصعيد لطاعة شيخهم وراعيهم
وتدخل ابوبكر بن فريد اليوم مش عنفجية من راسه او لانه ابن الشيخ
بالعكس تدخل اليوم لمنع المظاهرة ليؤدي عملة كمامور جديد على منطقة الصعيد

وينهم اصحاب الحراك لما كان المامور الشمالي من قبل موجود ليه ماسووا مظاهرة
في الصعيد,,,,
المفروض ان يحترموا اخوهم المامور الجديد


وابوبكر اجاء لسوق الصعيد يسال ويناقش اسباب ودوافع المظاهرة

ألأ وعبدالحكيم غابش يتجاهلة امام القوم ويقولهم مالكم منه
وحينها زعل ابوبكر فريد ووصل الامر بهم للاشتباك بالايادي
والحمد لله تصالحوا وكلن راح طريقة












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحياة لاتتوقف عند حدث ً ما
الحياة تسير ونحن من يتوقف

المقفي أقف عنه ولو كان مملوح

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ والمقبل أنهض له شراع السفينة

عرض البوم صور مساعدالعولقي  


قديم 07-01-2010, 06:04 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 4179
العمر: 30
المشاركات: 2
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
قوة السمعة: 10
قناص1994 على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قناص1994 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

تحية مخلصه لكم يا ابن الصعيد الاحرار كذا انتو على الدوام ابطال رغم كل شي هذا البدايه حلو ام .........

( تم الحذف نرجو أن تناقش في حدود الأدب والإحترام هذا انذار وقد اعذر من انذر _ ابن الوادي _ )













التعديل الأخير تم بواسطة ابن الوادي ; 07-01-2010 الساعة 08:32 PM
عرض البوم صور قناص1994  


قديم 07-01-2010, 06:19 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..:: عـمـيــد المـنـتـدى ::.. رحمه الله
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نمر الكور

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 16
المشاركات: 8,848
بمعدل : 2.93 يوميا
معدل التقييم: 0
قوة السمعة: 10
نمر الكور على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نمر الكور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص1994 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحية مخلصه لكم يا ابن الصعيد الاحرار كذا انتو على الدوام ابطال رغم كل شي هذا البدايه حلو ام ...........................
من فضلك اكتب تعقيبك بعقل او اسكت
هولاء اولاد الشيخ فريد بن بوبكر
والمرأه مثل الوعاء
للماء انا ساسمح لك هذه المره فلا
تشخصن الامور
قالك شماليه جنوبيه
والشماليه هذه بنت محسن علي بن معيلي شيخ وادي سباء مارب
وكل يعرفه خل منك الكلام الفاضي

عموما المعذره يا اخواني
عن التاخير
ماحدث اليوم
ضاهره عاديه
بالامس منعوهم من المصينعه
ومنعوهم من رضوم
وماجرى اليوم مجموعه من طلبة الثانويه
ارادو ان يتضامنو مع الايام
وكون الاخ بوبكر فريد
مدير عام المديريه
نزل الى السوق وحدث ماحدث حتى اني تواصلت معه
وقلت له يا اخي بوبكر
انته عليك اصدار توجيهاتك بحكم عملك الى الامن وهم يقومون بدورهم
اولايقومون
واكدت عليه اننا في غنى عن الاحتكاك
باحد من اخواننا
وكان حقيقة متفهم للكلام هذا ما حدث
اما عمي فريد بعيد كل البعد مما جرى













التعديل الأخير تم بواسطة ابن الوادي ; 07-01-2010 الساعة 08:33 PM
عرض البوم صور نمر الكور  


قديم 07-01-2010, 06:38 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي متميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن دحه

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 1012
المشاركات: 1,346
بمعدل : 0.50 يوميا
معدل التقييم: 9
قوة السمعة: 13
بن دحه على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن دحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص1994 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحية مخلصه لكم يا ابن الصعيد الاحرار كذا انتو على الدوام ابطال رغم كل شي هذا البدايه حلو ام..............
فهم اولاد فريد وابنائنا واخوتنا ولا يهم مما ذكرة يستحسن ان تغير في اسلوبك هذا بالرغم اني مختلف مع الشيخ فريد في كل شئى وترجعني المخوة في كثير من الاحيان من بعض تصرفاته ولكن نقول عسى يصلح الحال












توقيع :

الجنوب العربي


التعديل الأخير تم بواسطة ابن الوادي ; 07-01-2010 الساعة 08:40 PM
عرض البوم صور بن دحه  


قديم 07-01-2010, 07:20 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفتى الذهبي

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 4879
العمر: 28
المشاركات: 86
بمعدل : 0.05 يوميا
معدل التقييم: 5
قوة السمعة: 10
الفتى الذهبي على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

هذا غير مرضية واذا كان الخبر صحيح فعليهم الانتباة لانفسهم لان المثل يقول (يومآ لك ويومآ عليك )












عرض البوم صور الفتى الذهبي  


قديم 07-01-2010, 08:05 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هتلر زماني

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 2702
المشاركات: 181
بمعدل : 0.09 يوميا
معدل التقييم: 6
قوة السمعة: 10
هتلر زماني على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هتلر زماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعدالعولقي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخوان لية حابين تكبرون القصة

المساله ومافيها :
ان الشيخ قد منع اصحاب الحراك من قيامهم بمظاهرات على ارض الصعيد
من قبل والتزم الجميع بهذا الكلام لما فيه خير لابناء الصعيد لطاعة شيخهم وراعيهم
وتدخل ابوبكر بن فريد اليوم مش عنفجية من راسه او لانه ابن الشيخ
بالعكس تدخل اليوم لمنع المظاهرة ليؤدي عملة كمامور جديد على منطقة الصعيد

وينهم اصحاب الحراك لما كان المامور الشمالي من قبل موجود ليه ماسووا مظاهرة
في الصعيد,,,,
المفروض ان يحترموا اخوهم المامور الجديد


وابوبكر اجاء لسوق الصعيد يسال ويناقش اسباب ودوافع المظاهرة

ألأ وعبدالحكيم غابش يتجاهلة امام القوم ويقولهم مالكم منه
وحينها زعل ابوبكر فريد ووصل الامر بهم للاشتباك بالايادي
والحمد لله تصالحوا وكلن راح طريقة

بعد انتصارات الحراك في كل ارجاء الجنوب قام علي سلته بالمحاوله لدق الفتنه بين ابناء الجنوب خصوصاً في شبوه ولكن اقول لهؤلاء انتبهوا من الفتنه وتذكروا مسقط راسكم ( نجران ) فان والله اذا تطاولتوا على حرية الشعب فان قبوركم ستكون في ارض مسقط الراس واني ارى 67 قادم باذن الله فلا ملجى لكم إلا اخوانكم ابناء الجنوب كاااااااااااافه


لا شيخ ولا سلطان
اذا لم يُحترم الانسان












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»( نادي الصمود الرياضي )«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

عرض البوم صور هتلر زماني  


قديم 07-01-2010, 08:13 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن غيثان الكازمي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 3385
المشاركات: 14,009
بمعدل : 7.42 يوميا
معدل التقييم: 20
قوة السمعة: 31
بن غيثان الكازمي على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن غيثان الكازمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

اعتقد ان الحوار قد خرج عن المفهوم العام للحدث

وارجو من الجميع ان يناقش في صلب الموضوع بعيدا عن المسميات وذكر اشياء لاتفيد

حط وجهت نظرك للمستقبل وبس












توقيع :

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

لسْنَا وإن كُنَّا ذوي حسب يَوْمًا على الأحْسَاب نتكلُ
نبنــي كــما كانت أوائلنا تبنى ونفعل مثل ما فعلُوا

عرض البوم صور بن غيثان الكازمي  


قديم 07-01-2010, 09:28 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 3952
العمر: 31
المشاركات: 404
بمعدل : 0.23 يوميا
معدل التقييم: 5
قوة السمعة: 10
ملك البحار على طريق التميّز

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فارس الجنوب المنتدى : منظرة الأخبار السياسية
افتراضي رد: اخبار الصعيد اليوم

بالرغم من بعض العتب على اهل الصعيد على موافهم باسثناء الاخوين احمد عمر وعلي فرج وايضا علي مجور وشفيع العبد اقول لهم مواقفكم بحسب حجمكم تبدو صغيرة جد












عرض البوم صور ملك البحار  


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الطقس اليوم على بعض مناطق مديرية الصعيد نمر الكور ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 12 18-12-2009 08:47 PM
الصعيد في احلى حللها اليوم الكيمراء ترصد لكم الحدث ...!! ابن الوادي ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 40 28-08-2009 05:08 PM
مهرجان حاشد سيقام اليوم بمقبلة م الصعيد صقرالشوامخ منظرة الأخبار السياسية 11 06-07-2009 05:23 AM
أخبار الوطن : كيمراء ابن الوادي وأمطار الصعيد اليوم ...!!! ابن الوادي ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 46 18-05-2008 08:13 PM
ايش اخبار الامطار على الصعيد! ibnalyemen ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ 9 31-08-2007 09:32 PM

Bookmark and Share


Loading...

أقسام المنتدى

¤ô§ô¤*~الأقسـام العـامة~*¤ô§ô¤* | ~منظرة الموروث العــــــام~ | ~منظرة الشريعة والحياة~ | ~منظرة التهاني والترحيب~ | ¤ô§ô¤*~الأقسـام التراثيــة~*¤ô§ô¤* | ~منظرة تاريخ قبائل العوالق~ | ~منظرة الشـــعر الشــعبي~ | منظرة الــــــدان الشعبي | ~منظرة صـــــور من بلادي~ | ~منظرة صـــدى المــلاعب~ | ~منظرة عالم الأسرة والصحة~ | ~منظرة الترفية والتسلية~ | ~منظرة عـــــــالم الكمبيوتر~ | ¤ô§ô¤*~الأقسـام الخـــاصــــة ~*¤ô§ô¤* | ~منظرة الادب العــــــــــام~ | ~منظرة اخبار الوطــــــــن~ | منظرة الوثائق والصور العولقيه النادرة | ~منظرة الصـــــور العامة~ | ~منظرة مديريات شبوه ومديريتي المحفد واحور~ | مديرية حبان | مديرية عتق | مديرية بيحان | مديرية الروضه | مديرية ميفعه | مديرية رضوم | مديرية الطلح | مديرية دهر | مديرية عسيلان | مديرية الصعيد | مديرية احور | مديرية المحفد | مديرية نصاب | مديرية حطيب | مديرية مرخه | مديرية خوره | مديرية عرما | ~منظرة المواضيع المميزة~ | ~الخيمة الرمضـــــــانية~ | منظرة قصص الأنبياء والصحابة والتابعين | ~ مطبخ رمضاان ~ | منظـــــــرة التوثـيـق ... | منظرة الأخبار السياسية | ~منظرة التعليم والبحث العلمي~ | منظرة الوفيات | ¤ô§ô¤*~الأقسـام الأسلاميه~*¤ô§ô¤* | ~منظرة الفتاوى الشرعية~ | ~منظرة المكتبة الصوتية والمرئية~ | ~منظرة مكتبة العلوم الشرعية~ | ~منظرة الشيخ محسن بن احمد بن صالح بن فريد العولقي (نمر الكور)~ | ¤ô§ô¤*~ عميد المنتديات ~*¤ô§ô¤* | ~منظرة عـــــــالم البرامج~ | ~ منظرة أعـــلام العوالـــــق وشبـــــــوة~ | ~ منظرة نلتقي لنرتقي .. أقـــــلام موروثية ~ | مدونات الاعضاء | كرسي الاعتراف | قسم الفوتوشوب | مديرية جردان | فعاليات الموروث | ~منظرة قبائل اليمن والجزيرة العربية~ | ~منظرة اخبـــار العـوالـق~ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir